التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من 2019

إطلاق رصاص في ببنين عكار واشتباكات بين الجيش والمتظاهرين 30/10/2019

الجيش اللبناني يعتقل رئيس البلدية في ببنين العكارية "الدكتور كفاح الكسار" مما أدى إلى حالة غضب لدى الاهالي والآن في هذه اللحظة هناك اشتباكات بين الجيش والقوى الأمنية والمتظاهرين من جهة أخرى . وهناك أنباء عن وقوع حوالي 10اصابات لدى الجيش اللبناني و لم يتم إحصاء عدد الجرحى والمصابين لدى المتظاهرين . مع العلم أن الجيش يستخدم الآن الرصاص والغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين.  الصور الأولى الاشتباكات في ببنين الآن .

هكر بوبجي موبايل bubg mobail

لعبة من تصنيع شركة centect gems اشتهرت منذ سنتان في العالم العربي وأصبح الجميع محترف بها ولا يوجد من لم يسمع بهذه اللعبة ، كلنا نريد أن نفوز باللعبة ونبحث عن أساليب لكي نربح وأغلبنا يبحث عن برامج الهكر وأنت واحد منهم لأنك الآن تقرأ هذا المقال ،صحيح ؟ ولكن ......... لا أنصحك عزيزي !..      لماذا ؟؟! أردت أن أخبرك أن اللعبة والقائمين عليها بدأو بالبند او الحظر لمدة 10 سنوات ولا يمكن لأي أحد أن يرجع لك حسابك فقط بسبب الغش . أعلم إنه خبر سيئ. لذلك لا تبحث عن برامج الهكر مع العلم أنها يمكن أن تكون برامج هكر لهاتفك وليست للعبة، بل ابحث عن الاحتراف إن كنت تحب اللعبة  أعلم أن السيرفر ضعيف واللعبة لاتطاق من التقطيع ولكن هذا هو الحل الوحيد. أردت أن أتطرق إلى موضوع مهم وهو موضوع الطلاق بسبب اللعبة!! انتشرت حوادث كثيرة بالنسبة لهذا الموضوع هل هذا منطقي؟؟ هل أتخلى عن شريكة حياتي من أجل لعبة !! هل أتخلى عن الرجل الذي عاش معي من أجل لعبة!! سأنصحكم نصيحة بأختصار.  اخي الكريم :زوجتك وحياتك الشخصية اهم من مجرد لعبة لاتقلل من قيمتك وقيمة الذين من حولك لأجلها. أختي العزيزة :زوجك وأطفالك وسمع

دعاء الرعد

اقترب الشتاء واليوم بدأ الرعد ، لذلك معظم الناس يسألون عن دعاء حسنُ يقوله الناس لكي يأمنوا خوفهم ويدعوا الله به لكي لا يصيبهم ... لذلك تطرقت في هذا الموضوع عن دعاء الرعد . ورد عن رسول الله صل الله عليه وسلم أنه كان إذا سمع صوت الرعد ترك الحديث، وقال : " سبحان الذي يسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته ، ثم يقول: إن هذا الوعيد شديد لأهل الأرض". رواه البخاري. يستحب للمرء أن يقول هذا الدعاء في وقت الرعد ويدعو بما شاء لعلها تكون ساعة استجابة . غفر الله لي ولكم واسقاني وإياكم ماء السماء ونسأله أن يسقينا من حوض الكوثر  اللهم آمين ... السلام عليكم .

ماغي فرح وتوقعات الابراج اليوم

                   بسم الله الرحمن الرحيم  كلنا نريد أن نعلم ما اذا كان يومنا جميلا او سيئا بالنسبة للعمل او العاطفة او او الخ..... وهذا مايجعلنا ندخل إلى متصفحات الإنترنت والبحث عن الابراج والفلك وغيرها متناسين حديث رسول الله صل الله عليه وسلم حين قال "كذب المنجمون ولو صدقوا " ومتجاهلين أن مفاتيح الغيب لايعلم بها إلا الله. يمكن أن ترى وجهة نظري صحيحة ومع ذلك تقول احب الترفيه... لماذا!؟ هل تريد ان تكون ممن يطفئون نور الله بأفواههم؟ اجل انت تطفئ نور الله لأنك تعلم أنه وحده من يعلم يومك وغدا وماذا سيحدث معك من مفاجآت وحتى إن كنت ستموت او ستعيش او ستخسر او ستربح . أناس كثر كانو يظنون انهم سيموتون بأرضهم على اقل تقدير ولكنهم ماتو خارج أرضهم اقرأ يا رعاك الله : "ولا تدري نفسٌ ماذا تَكسِبُ غداً وماتدري نفسٌ بأيِّ أرضٍ تموت." هل وصلتك الرسالة ام انك تريد الخوض فيها وتسأل عن أحوال الفلك او عن يومك او عن عامك .

لبنان..ساحة العبدة في عكار تكتظ بالمتظاهرين

تحت شعار لبنان ينتفض خرجت مظاهرة حاشدة في ساحة العبدة في عكار ردد خلالها المتظاهرون شعار "الشعب يريد اسقاط النظام" كما جدد المتظاهرون كلامهم ورفضهم للطائفية والأحزاب واكدو ان ثورتهم سلمية وانهم ماضون في ثورتهم حتى تحقيق مطالبهم .

هدم مخيم الريحانية للاجئين السوريين في عكار لبنان

الجيش اللبناني يهدم مخيم الريحانية للاجئين السوريين في عكار ويعتقل العشرات . داهم الجيش اللبناني مخيم الريحانية في منطقة عكار في لبنان وهدم الأحجار واعتقل العشرات ثم اخرجهم في اليوم التالي  وقد سارعت المنظمات الدولية والإقليمية بتوزيع الأخشاب والمعدات اللازمة لأعادة بناء الخيم لكي تعود صالحة للسكن ؛ وهذا فيديو يُظهر حجم الركام في المخيم 

سد النهضة

نقلا عن الجزيرة: إثيوبيا تلوح بالحرب لحماية سد النهضة.. مصر تستنكر وإسرائيل تنفي تأمينها للمشروع أعربت وزارة الخارجية المصرية عن صدمتها وقلقها البالغ بعدما حذر رئيس الوزراء الإثيوبي  آبي أحمد من أن بلاده "ستحشد الملايين" إذا اضطرت لخوض حرب بسبب النزاع مع مصر على مشروع سد النهضة الذي تشيده إثيوبيا على نهر النيل. وقالت الخارجية المصرية في بيان صدر مساء الثلاثاء إنها تتابع "بقلق بالغ وأسف شديد التصريحات التي نقلت إعلاميا ومنسوبة لرئيس الوزراء آبي أحمد أمام البرلمان الإثيوبي إذا ما صحت". ورأت أن التصريحات "تضمنت إشارات سلبية وتلميحات غير مقبولة اتصالا بكيفية التعامل مع ملف سد النهضة، الأمر الذي تستغربه مصر باعتبار أنه لم يكن من الملائم الخوض في أطروحات تنطوي على تناول لخيارات عسكرية". وأشار البيان إلى أن القاهرة تلقت دعوة من الإدارة الأميركية إلى عقد اجتماع لوزراء خارجية مصر والسودان وإثيوبيا في واشنطن، من أجل "كسر الجمود الذي يكتنف مفاوضات سد النهضة"، وأنها قبلتها على الفور. وقال البيان إن مصر لم تتناول هذه القضية في أي وقت إلا من خلال

ادعية الاستسقاء وطلب هطول المطر من الله عز وجل

يسأل الكثيرون عن دعاء الاستسقاء والمطر وخاصة  بعد الجفاف الذي حصل في معظم الدول العربية  هناك عدة ادعية متفق عليها من العلماء نذكر منها . 1: اللهمَ أنبتْ لنا الزرع، وأَدِرَّ لنا الضرع، وأسقنا من بركاته ،.يقال عدة مرات. 2: اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين.  3: اللهم أغثنا، اللهم أغثنا اللهم أغثنا. ( متفق عليه).  4:اللهم اسقنا غيثاً مغيثاً مريئاً نافعاً غير ضار، عاجلاً غير آجل. رواه أبو داود.